تحميل لعبة Walk Master آخر نسخة مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Walk Master [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Walk Master [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Walk Master [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Walk Master [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (55MB)


وصف : تحميل لعبة Walk Master [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة Walk Master [آخر نسخة] للأندرويد ، لعبة رائعة وملسية من ألعاب الحركة مع تصميم فريد وفكرة جديدة ومثيرة للإهتمام اللعبة من إنتاج وتطوير الأستوديو Two Men and a Dog وتم نشرها مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا ، فلعبة Walk Master نسخة مهكرة حيث يتوجب عليك كلاعب التجول بشخصيتين مختلفيتن ويتطلب منك المشي بإستخدام عصي طويلة مع الحفاظ على توازنك ، لكن ما يجعل هذه اللعبة تحديًا جذابًا بشكل لا يصدق هو توفر العديد من العناصر مثل العقبات والمنحدرات وما إلى ذلك.  و للتغلب على هذه التحديات ، يجب أن تكون لديك المهارة والتركيز والدقة والتوقيت حتى تكون قادرًا على اتخاذ خطواتك بشكل صحيح.

تنزيل لعبة Walk Master مهكرة للأندرويد ، خلاف ذلك إما أن تسقط بسبب عدم الحفاظ على توازنك . بالإضافة إلى العقبات المعتادة ، هناك العديد من العوائق المتحركة والصعبة في لعبة Walk Master مهكرة والتي ستجعلك تفضل بالتأكيد عدة مرات قبل أن تتمكن من معرفة كيفية التغلب عليها. بشكل عام ، على الرغم من أن اللعبة بسيطة ، ستحتاج إلى اللعب عدة مرات للتعود على اللعبة . تستخدم لعبة Walk Master  للأندرويد تصميمات مشوقة وملونة للغاية. تعد رسومات اللعبة رائعة ، حيث تتميز بدقة الوضوح العالي التفصيلية ، وتتمتع هذه اللعبة بسلاسة قدر الإمكان عند 60 إطارًا في الثانية على الأجهزة الأندرويد.

تعد لعبة Walk Master مهكرة لعبة ممتعة وإدمانية بشكل لا يصدق ، ويمكن أن تبقيك مستمتعًا لفترة طويلة وهذا لأنها لعبة وتنافسية لك ولأصدقائك. فهذه اللعبة حققت ازيد من 5,000،000 تنزيل و تقييم بحصة  4.2 من أصل 5.0 وهي متاحة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا.

مميزات لعبة Walk Master آخر نسخة مهكرة للأندرويد


  • رسومات رائعة وتصميم HD
  • أسلوب مدهش وممتع في فئة الممرات والحركة
  • للعب الصعبة والتنافسية للخطو على العصي الطويلة
  • السفر إلى أماكن مختلفة وعبور المسارات الرائعة في قلب الغابة
  • هناك العشرات من المراحل
  • هناك المئات من العناصر والعقبات المختلفة لتحسينات اللعبة
  • القدرة على فتح 26 حرفا مختلفا
  • للتخصيص مع العشرات من العناصر المختلفة
  • من السهل السيطرة ولكن اللعب الصعب

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber