تحميل لعبة Once Upon a Tower مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (47MB)


وصف : تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة Once Upon a Tower [آخر نسخة] للأندرويد ، من الألعاب المثيرة والجديدة التي تم تصميمها وتطويرها من Pomelo Games Studios والتي تم نشرها مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا ، فاللعبة تدور حول أميرة عالقة في برج كبير وتنتظر الفارس الشجاع ليخلصك ولكن في الواقع هو كذلك محاصر من قبل حارس القلعة وغير قادر على المجيء ومساعدتك ، من الأفضل عدم الخوف ، التصرف بمفردك وبذل كل ما تحتاجه من أجل حريتك و يخطط الفارس الشجاع بإستخدام بمطرقة قوية لإنقاذ حياته والسيطرة على الوضع في لعبة Once Upon a Tower مهكرة للأندرويد.

تنزيل لعبة Once Upon a Tower مهكرة آخر نسخة للأندرويد ، سترى الفارس يسجن ويبدأ مغامرته من أعلى الشاشة ، حيث يتعين عليك مساعدته على الهروب من هذا المكان فاللعبة تحتوي على تصميم رائع وموسيقى تصويرية مثيرة  سيجعلانك تدمن على اللعب.تم تقييم لعبة Once Upon a Tower مهكرة حاليًا ب 4.6 من 5.0 على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا، موجودة كذلك اللعبة برابط مباشرة وسريع على موقع ألعاب و تطبيقات مهكرة للتحميل مجانا من موقع درويدي بلس.

فهذه اللعبة مايجعلها مميزة هو أنها تتوفر على غرافيك عالي الدقة ورسومات ساحرة مليئة بألوان يجذبك كم نظرتها الأولى ، فإذا كنت من محبي ألعاب المغامرة فلعبة Once Upon a Tower مهكرة مخالفة عن باقي الألعاب التي من نفس النوع هذه المرة سوف تلعب بشخصية الأميرة و تحاول تخليصها من حصن مشدد عن طريق القفز وصول إلى القمة لكن الطريق لن يكون سهلة سوف تواجه العديد من العراقيل و الحواجز للوصول إلى هدفك في هذه اللعبة الرائعة.

مميزات لعبة Once Upon a Tower مهكرة للأندرويد


  • هذه ليست حكاية خرافية ، لا أحد قادم. الرحلة الطويلة إلى الحرية هي لوحدك.
  • حتى انتزاع مطرقة الحرب ، وتمكين نفسك للوصول إلى أسفل وكسب حريتك! أنت قوي بما فيه الكفاية للقيام بذلك بنفسك!
  • شق طريقك إلى أسفل البرج في لعبة الحركة على المنصة الهبوطية هذه مع لمسة تشبه المارقة ، حيث تتمتع الأميرات بالقوة الكافية لجعلها بمفردها.
  • تبدأ الرحلة ، مرة واحدة على برج ...
  • أعداء أقوياء وأشرار يزدادون قسوة وصراخًا أثناء نزولك.
  • الهيكل الشبيه بالمروج يعني أن كل رحلة مختلفة ، وإذا فشلت فيجب عليك البدء من جديد من أعلى البرج.
  • الديك ضخمة من الأميرات القوية التي تقاتل من أجل حريتهم.
  • ثني قواعد القصص الخيالية وتمكين نفسك من خلال كسب حريتك الخاصة دون مساعدة من أي شخص آخر!

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber