تحميل لعبة Gunship Strike 3D مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة حرب الطائرات Gunship Strike 3D [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة حرب الطائرات Gunship Strike 3D [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة حرب الطائرات Gunship Strike 3D [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة حرب الطائرات Gunship Strike 3D [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (21MB)


وصف : تحميل لعبة حرب الطائرات Gunship Strike 3D [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة حرب الطائرات Gunship Strike 3D [آخر نسخة] للأندرويد ، هي لعبة حرب ثلاثية الأبعاد تعتمد على الواقعية ففي هذه الللعبة الرائعة سوف تقوم بشن هجومات جوية بالذهاب في معارك خاصة ، بحيث سوف تقوم بقيادة طائرة الهليكوبتر الحربية وتقوم بإستهداف مواقع الخصوم لتدميرها بالصواريخ . ولن يتم هذا بطريقة عشوائية فعليك التخطيط للمعركةقبل بدئها وتزويد طائرتك بأسلحة وقذائف صاروخية مدمرة لتدمير الكمية الوفيرة من الخصوم والحفاظ على سلم العالم. في لعبة الحركة Gunship Strike 3D مهكرة للأندرويد ، عليك أن تكون على تأهب أثناؤ قيادة الهيليكوبتر وأن تنظر عن قرب إلى الأرض للعثور على القاعدات العسكرية للإرهابيين وإطلاق الصواريخ لتدميرها.

تنزيل لعبة Gunship Strike 3D نسخة مهكرة للأندرويد ،هي خليط من التكتيكات المتنوعة ، وخبرات مهارية الطيران ، ومقدار كبيرة من الصرامة التي تستنزف التهييج عند الناس. تلك اللعبة هي إحدى أجود عمليات محاكاة طائرات الهليكوبتر في متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي ويمكن السيطرة على طائرتك تمامًا باستعمال مستشعرات هاتفك ، فاللعبة تحتوي على رسومات علية الجودة مع توفرها على العديد من الطائرات كالمروحيات و الهيلوكبتر الحربية، حيث يمكنك اختيار ما يناسبك في اللعبة من هذه الطائرات العسكرية الحربية.

ويمكنك تزويدها بأسلحة إضافية كالرشاشات و المدافع و الصواريخ المضادة للدروع وصواريخ جو أرض وكل أنواع الأسلحة والذخائر المتاحة في لعبة Gunship Strike 3D نسخة معدلة ، وبعدها يمكنك الدخول الى ارض المعركة وتدمير الأهداف الارضية من خلال تحطيم الدبابات والمدرعات ومضادات الطيران، والمتارس، والمعسكرات، وكل ما يواجه طريقك من اسلحة خصومك ودفاعاتهم الارضية. حيث يمكنك كذلك تدمير السفن والبوارج والقوارب الحربية المعادية في البحر، وقصف طائرات الأعداء، وتجنب مضادات العدو وصواريخه الموجهة اليك في الجو حيث تستخدم بشكل ذكي كل الخاصيات المتاحة على أجهزة شاشات اللمس.

مميزات لعبة Gunship Strike 3D مهكرة للأندرويد


  • تحتوي على رسومات 3D واقعية وتأثيرات مذهلة.
  • لاتحتاج الى تحميل بيانات إضافية لتثبيت اللعبة.
  • متعددة الطائرات المروحية وطائرات الهليكوبتر.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة والصواريخ والمدافع الرشاشة والمعدات.
  • صغيرة وخفيفة الحجم.
  • اللعبة مجانية ولاتحتاج إلى إتصال بالانترنت

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber