تحميل لعبة Castle Cats آخر نسخة مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Castle Cats [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Castle Cats [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Castle Cats [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Castle Cats [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (96MB)


وصف : تحميل لعبة Castle Cats [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة Castle Cats [آخر نسخة] للأندرويد ، من أفضل ألعاب الحيوانات بحيث في هذه اللعبة الرائعة سوف تقوم بتجميع الحيوانات وتقوم بتطوير قططك وتقوم بخوض المعارك ضد كلب وبعض الحيوانات الأخرى ، فلعبة Castle Cats مهكرة تحتوي تقريبا على 150 نوع من القطط الجميلة ويمكنك تجميعها وضمها لفريقك فلكل قطة قدرات ومهارتها التي تتميز بها وتساعدك في المعارك ضد الكلاب وباقي الحيوانات كما يمكنك أيضا تطوير القطط وزيادة قوتها وفتح مهارات جديدة.

تنزيل لعبة Castle Cats آخر نسخة مهكرة للأندرويد ، هذه اللعبة الرائعة سوف تجعلك تستمتع بجمع قطط شهيرة مثل: كول ومارمالاد ، هوسيكو ، مونتي ، نالا ، بسكويتات الوفل وغيرها الكثيرمن أنواع القطط المشهورة و الناذرة فلعبة Castle Cats تحتوي أيضا على قصة خاصة وفريدة من نوعها حيث يمكنك متابعة وتجميع القطط وهزيمة الكلب الشرير EVIL PUGOMANCER.

 فاللعبة هي لعبة مغامرات شهيرة ومسلية بعنوان Castle Cats مهكرة من PocApp Studios for Android ، وهي متاحة مجانًا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي وبناءً على طلبك مع آخر تحديث لها ، اختر مجموعتك من القطط من أكثر من 60 من الأبطال ذوي القدرات الخاصة ومساعدتهم على إنجاز المهام الخطرة لإعادة السلام والهدوء إلى مدينة القطط و من الممكن أيضًا القيام بدمج وإنشاء القطط المخصصة ، وتعزيز مهمة قطتك وكسب النقاط وزيادة قوتها فإذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة لملء وقت فراغك ، فلا شك أن Castle Cats: Epic Story مهكرة تقدم لك مئات المهام الخاصة.

مميزات لعبة Castle Cats آخر نسخة مهكرة للأندرويد


  • حدد أبطالك للمعركة وأنت خارج المنزل. عند العودة ، جمع المكافآت ، ترقية أبطالك وجمع القطط.
  •  أكثر من 150 من الأبطال مع مجموعة واسعة من القدرات. استدعي CATS ، وقم بتطوير وإلغاء قفل سمات جديدة ومهارات وأزياء.
  • جمع أكثر من 100 عنصر مختلف لزعيمك وتخصيصها حسب رغبتك.
  • تحديثات الأحداث المتكررة. كل شيء من SUPERHERO ، CELEBRITY ، عطلة ، الصيف و WINTER الحدث.
  • تحتوي Castle Cats على قصة خاصة وفريدة من نوعها حيث يمكنك متابعة القطط وهزيمة EVIL PUGOMANCER. يتكون كل حدث من 15 مهمة STORY DRIVEN بمحتوى فرحان ومحرك.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber