تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (85MB)

وصف : تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة Tower Defence [آخر نسخة] للأندرويد ، هي لعبة جديدة ممتعة و مشوقة تعتمد على أسلوب الإستراتيجية ، بحيث سوف تقوم بالدفاع عن الأبراج هذه اللعبة فور صدورها تم تنزيلها في يومها الاول عشرات الالاف المرات من قلبي مستخدمي هواتف الأندرويد  في جميع أنحاء العالم ، كباقي الألعاب الإستراتيجية ففي لعبة Tower Defence مهكرةسوف يقوم أعدائك بتحركات و الهدف منها الإطاحة بك ويتعين عليك كلاعب وضع خططك الإستراتيحية للدفاع عن أبراجك وتدمير القلع الخاصة بأعدائك ومنعهم الوصول إلى القلع الخاصة بك.

تنزيل لعبة الدفاع عن الأبراج Tower Defence نسخة مهكرة للأندرويد ، فاللعبة تحتوي على 30 نوعا من الاعداء سوف تقوم بمواجهتم كما هو الحال في الالعاب الأخرى من نفس النوع  ففي لعبة Tower Defence نسخة مهكرة يمكنك أيضًا ترقية وتعزيز القلاع حتى تتمكن من تدمير الأعداء بقوة مضاعفة. إذا كنت من محبي ألعاب برج الدفاع ، فتأكد من مراجعة لعبة برج الدفاع الجديدة ، فجرافيك اللعبة عالي الدقة ومميز ويشبه تصميم لعبة Age of empire مع مؤثرات صوتية تجعلك تعيش عالم اللعبة مع العلم أن لعبة Tower Defence للأندرويد متاحة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا كما متاحة أيضا على موقع درودي بلس برابط مباشر وسريع للنسخة الأصلية و النسخة المهكرة.

فإذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد على التخطيط للهجوم على خصومك او الدفاع عن القلاع الخاصة بك فلعبة Tower Defence ملائمة لك كلاعب ففيها سوف تقوم بمهاجمة القلاع الخاصة بعدوك و الدفاع عت قلعك من باقي الأعداء ، فتقريبا اللعبة تخطة حاجز المليون تثبيت على متجر العاب وتطبيقات جوجل بلاي وحصلت على تقييم 4.5/5 وهذا دليل على ان اللعبة ناجحة ودليها شعبية بين المستخدمين خصوصا محبي الألعاب الإستراتيجية مهكرة للأندرويد.

مميزات لعبة Tower Defence آخر نسخة مهكرة للأندرويد


  • defense ألعاب برج الدفاع ملحمة الحرة التي تبقيك تلعب لساعات!
  • قيادة الأبطال الأقوياء ورؤيتهم حماية المملكة من الاندفاع والانتقام من الأعداء!
  •  أنواع من الأبراج: الميليشيات ، الرماة ، ماجى ، الجارديان مع 5 خيارات قابلة للترقية. الأبراج السرية متوفرة مع رحلة الدفاع عن القلعة!
  • أكثر من 20 قدرات البرج! دعونا استدعاء التنين النار والمخلوقات من الأرض لمساعدتك في معركة الدفاع القلعة.
  •  أكثر من 30 نوعًا من الأعداء ، من العفاريت إلى الشامان بمهاراتهم الخاصة! (لا نقلل من المتصيدون الجليد!)
  •  11 الأبطال: اختيار المحاربين لقيادة مملكتك والاندفاع إلى الانتقام!
  •  أكثر من 10 أنواع من الأحرف الرونية الفريدة: لا يمكنك العثور على هذه الميزة في أي ألعاب برج الدفاع الأخرى مجانًا! تجهيز الرونية لأبطالك لجعلها أقوى!

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber