تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] مهكرة للاندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] للاندرويد تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] للاندرويد تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] للاندرويد تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] للاندرويد

تحميل APK مهكر (54MB)


وصف : تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] للاندرويد

تحميل لعبة Rising Super Chef [آخر إصدار] مهكرة للاندرويد ، اللعبة من ألعاب الطبخ وهي موجهة لعشاق ألعاب الطبخ وخصوصا البنات فلعبة Rising Super Chef مهكرة تعتمد في الأساس على مهارة إدارت الوقت وإعداد وجبات طعام رائعة للزبائن ، من أجل نيل رضاهم وكسب المال من أجل تطوير المطعم وادواته أو لتوسيع البزنس الخاصة بك عن طريق فتح مطاعم جديدة في كل المدينة ، اللعبة سوف تجعلك تنغمس في مجال الطباخ وإستمتع بإرضاء زبنائك الذين يرغبون في تناول الأطعمة في مطعمك ، هيا انطلق للعمل فى مجال الطهي وصنع البرجر والبيتزا اللذيذة في مطبخ مجنون مزدحم ، وكعك الخبز والحلويات في المخبز ، وصنع جميع أنواع القهوة في المقهى.

تنزيل لعبة إدارة المطاعم Rising Super Chef للاندرويد ، فلعبة الطبخ وإدارة المطاعم المجنونة تضم أكثر من 1000 مستوى ، إنها ببساطة لعبة الطبخ المجانية الجديدة التي لا يمكن تفويتها في لعالم 2020 ، ففي اللعبة سوف تتحكم في شخصية فتاة تدعى إيمي و هي فتاة محترفة في الطهي و تعشق هذا المجال فهي تعلمت إيما الكثير من مهارات الطهي من أكاديمية الطهي ودخلت مغامرة الطهي الخاصة لصنع البيزنس الخاص بها في عالم المطاعم وتقديم المأكولات. لكن بدون مساعدتك أنت كلاعب فإيما لن تستطيع تحقيق ذلك دون مساعد فأنت من ستقوم تريد بإدارة مطعم لإعداد البرجر والوجبات السريعة واستكمال المهام اليومية فى مجال الطبخ فـ لعبة Rising Super Chef Mod تعد خيارك الأفضل على الإطلاق لتحقيق ذلك.

فالحرافيك في لعبة Rising Super Chef مهكرة يحتوي على رسومات جميلة وعالية الدقة مع ألوان متناسقة وزاهية ، كما الرسومات فكتورية كرتونية ثنائية الابعاد كما تتوفر على العديد من أشكال الطعام و الوصفات و الاطباق التي تم وضعها بتفاصيلها مع دمج المؤثرات الصوتية المختلفة من أصوات الزبائن فى الخلفية وأصوات إعداد الوجبات مثل صوت شواء اللحم أو قلي البطاطس المحمرة بالزيت يشعر اللاعب بأجواء العمل فى المطابخ والمطاعم.

مميزات لعبة الطبخ Rising Super Chef مهكرة للاندرويد


  • لعبة طبخ وإدارة مطاعم مجانية
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • 25 خريطة ومكان لعب مختلفة لإنشاء المطاعم والطبخ.
  • العديد من مكونات الطعام لصنع مختلف الأطباق والمأكولات.
  • أكثر من 600 وصفة طعام يمكنك صنعها داخل اللعبة.
  • +1000 مستوى يمكنك تجاوزها داخل Rising Super Chef 2 مع مستويات جديدة بكل تحديث.
  • العديد من الترقيات وأدوات الطبخ والملابس يمكن شراؤها.
  • العب بدون إنترنت فـ اللعبة من نوعية الألعاب التى لا تحتاج للإتصال بالإنترنت.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber