تحميل لعبة Human Evolution مهكرة للاندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة Human Evolution [آخر نسخة] للاندرويد تحميل لعبة Human Evolution [آخر نسخة] للاندرويد تحميل لعبة Human Evolution [آخر نسخة] للاندرويد تحميل لعبة Human Evolution [آخر نسخة] للاندرويد

تحميل APK مهكر (58MB)


وصف : تحميل لعبة Human Evolution [آخر نسخة] للاندرويد

تحميل لعبة Human Evolution مهكرة للاندرويد ، تعتبر هذه اللعبة علمية بحيث تسمح لك بإكتشاف علم الوراثة وهذا يظهر من خلال إسم اللعبة الذي يعني بالعربية تطور الإنسان فاللعبة تخول لك إكتشاف انواع جديدة من الكائنات ويمكننا كذلك أن نقول انها لعبة محاكاة لأنك سوف تقوم بمحاكاة بعض الظروف والحالات نظرية داروين ، فإذا كنت من عشاق ألعاب العلم فلعبة Human Evolution مهكرة سوف تجعلك تتعرف على مراحل تطور الكائن البشري مع إمكانيات المشاعدة في تطوير كائنات جديدة عبر خلط مجموعة من الكائنات و التعديل على الجينات.

تنزيل لعبة تطور الإنسان Human Evolution مهكرة للاندرويد ، هيا أيها العالم الصغير إكتشف لنا مخلوقات جديد بدمج مجموعة من التركيبات فهذا هو هدفك في اللعبة العلمية الرائعة المفيدة بحيث يمكنك كذلك صنع روبوتات خارقة التي يسميها البشر سايبورغ مع إمكانية استكشاف جميع أنواع الحياة بداية من خلايا البكتريا والزواحف والأسماك والكائنات البرمائية وصولا إلى الإنسان فلعبة Human Evolution مهكرة مجانية ومتاحة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي وكذلك متاحة مجانا وبرابط مباشر وسريع على موقع درودي بلس بنسختها الأصلية و المهكرة.

فالجرافيك في لعبة Human Evolution [آخر نسخة] للاندرويد أقل مايقال عليها أنها رائعة بحيث هي رسومات كارتونية عالية الدقة ومن خلالها يتضح أن اللعبة موجهة للفئات العمرية الصغار لكن لابأس بأن منحاها علمي أن يلعبها كذلك الكبار فهي لعبة تجمع بين الترفيه و العلم لهذا سوف تستفيد منها كلاعب عكس باقي الألعاب التي تهدر وقتك بدون أي منفعة فلعبة العلمية Human Evolution مهكرة للاندرويد سوف تنال إعجابك وتدمن عليها بحيث سوف تقضي ساعات في لعبها بدون أن تشعر بالوقت.

مميزات لعبة تطور الإنسان Human Evolution مهكرة للاندرويد


  • لعبة محاكاة مجانية ممتعة.
  • تعمل على الهواتف و التابلت بنظام أندرويد.
  • استكشف علم الأحياء ونظرية تطور الأنواع من خلال اللعبة.
  • حاول تطوير أشكال جديدة من الحياة بمزج أنواع مختلفة من الخلايا.
  • العب مع علم الوراثة فى لعبة تطور الإنسان مهكرة و استمتع بالنتيجة.
  • حاول الوصول إلى هدف اللعبة وهو تطوير كائنات وروبوتات خارقة.
  • اللعبة مجانية ولاتحتاج إلى إتصال بشبكة الانترنت

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber