تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (40MB)


وصف : تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة Roll the Ball [آخر نسخة] للأندرويد ، فهي من ألعاب الألغاز الممتعة للأندرويد والتي تعتمد على تركيز المستخدم وذكائه بحيث سوف تقوم بترتيب المتاهة لتصنع ممر متصل لتمر فيه المرة وتصل إلى الهدف المنشود فلعبة Roll the Ball مهكرة تحتوي على عد كبير من المراحل التي سوف يكون عليك فك ألغازها لتجاوزها. فلعبة رول ذا بول مهكرة من امتع لعب الألغاز على الإطلاق فهي تعتمد على السهولة وتحتاج كم هائل من التركيز لحل ألغاز الممرات وفي كل مرحلة تقوم بتجاوزها تزداد معها صعوبة باقي المراحل وتستغرق وقت أكثر في حلها لكن عندما سوف تتعود على لعبة Roll the Ball فسيعود عليك الأمر سهل جدا.

تنزيل لعبة رول ذا بول نسخة مهكرة ، تحتوي اللعبة على عدة أوضاع مختلفة للعب وفي كل وضع تتغير قواعد اللعبة ويتغير عدد المراحل، كما أنه يمكنك اللعب المتعدد عبر شبكة الإنترنت والتنافس مع لاعبين آخرين بشكل مشوق ورائع من مختلف دول العالم ، فهناك في اللعبة وضع النجم STAR MODE و وضع الوضع الكلاسيكي CLASSIC MODE و وضع الحركة MOVING MODE وضع الدوران ROTATION MODE.

فلعبة Roll the Ball نسخة معدلة تعد من أمتع ألعاب الألغاز الموجودة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مهكرة وموجهة خصوصا للأذكياء ومحبي ألعاب الألغاز الذكاء ، فهي تعتمد على الفزياء وتضم عدة أوضاع مختلفة للعب   وكلما تقدمت في اللعب ستواجه أفكار جديدة لحل اللغز وإكمال المرحلة، ويمكنك الحصول على لعبة دحرجة الكرة رول ذا بول مجاناً في آخر إصدار لها عبر متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي أو موقع درويدي بلس.

مميزات لعبة رول ذا بول Roll the Ball مهكرة للأندرويد


  • عدد كبير جداً من المراحل .
  • أوضاع لعب مختلفة تزيد متعة المنافسة بمختلف أشكالها.
  • لا تحتاج لاتصال إنترنت بشكل ضروري إلا في اللعب المتعدد.
  • سهلة التعلم وغير مقيدة بالوقت.
  • جوائز يومية من اللعبة كلما لعبت أكثر حصلت على جوائز أكثر.
  • مناسبة لجميع الأعمار والفئات .
  • تنشط العقل وتشعل روح التنافس بين المستخدمين.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber