تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go للأندرويد تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go للأندرويد تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go للأندرويد تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go للأندرويد



وصف : تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go للأندرويد

تحميل لعبة سباق الطيور الغاضبة Angry Birds Go للأندرويد ،  لعشاق ألعاب سباق السيارات مع الطيور الغاضبة هذه المرة وهي متاحة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مهكرة مجانا ، حيث ان الطيور هذه المرة لن يكون عليك رميها او تحريرها هذه المرة سوف تركب السيارات وتتسابق مع الخنازير من اجل هزيمتها ، كالعادة فاللعبة من تصميم وتطوير شركة Rovio Entertainment Ltd وبالتالي تم ضمها رسميا إلى سلسلة ألعاب الطيور الغاضبة مهكرة.

تنزيل لعبة انجري بريد جو Angry Birds Go مهكرة آخر نسخة للأندرويد ، من اسم اللعبة تشعر ان هناك نمطا اخر للعبة غير الذي اعتدنا عليه، نعم انه سباق بين الطيور الغاضبة والخنازير الشريرة، والتي من خلاله ستحاول الطيور الغاضبة من التقاط العديد من العملات الذهبية لفتح مراحل وتحديات شيقة جديدة.فالسباق في هذه اللعبة يشبه نوعا ما سباق سيارات الفورملا ون بحيث سوف تقوم بالبحث عن النقود وعناصر للطاقة التي سوف تزودك بسرعو نيترو جنونية لتهزم خصومك الخنازير التي تضايقك ، كما أنه بإمكانك تدمير السيارات العدو وطردها من السباق ويمكنك التحكم بسيارة السباق بواسطة اللمس بإستخدام الهاتف او التحريك يمينا أو يسارا من اجل التحكم بالسيارة. اللعب مجانية ومتاحة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا كما متوفرة روابط مباشرة على موقع درودي بلس للعبة أصلية و اللعبة مهكرة يمكنك تحميلها و الإستمتاع يها على هاتفك.

مميزات لعبة لعبة انجري بيرد جو Angry Birds Go مهكرة للأندرويد


  • واجهة اللعبة سهلة الاستخدام كما عودتنا Rovio.
  • جرافيكس ثلاثي الأبعاد يطفي بروح المرح والتشويق أثناء اللعب، ولاننسى تأثيرات الصوت الحماسية.
  • تجنب العوائق المتواجدة في طريق السباق وقم بجمع النقود لفتح مراحل جديدة.
  • اضافات رهيبة لزيادة السرعة تستطيع الحصول عليها في طريق السباق لا تضيعها وقم بأخذها وتمتع بإضافة سرعة رهيبة لعربتك لتصل للمركز الأول، كذلك اضافة التروس والصواريخ.
  • تمكنك اللعبة من اللعب مع احد اصدقائك اونلاين .
  • تستطيع تحديد نوع السائق ونوع العربة التي سيقودها وتخصيصها.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber