تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto's Adventure نسخة مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto’s Adventure للأندرويد تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto’s Adventure للأندرويد تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto’s Adventure للأندرويد تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto’s Adventure للأندرويد

تحميل APK مهكر (66MB)


وصف : تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto’s Adventure للأندرويد

تحميل لعبة التوس ادفنتشر Alto's Adventure للأندرويد ، في إذا كنت من محبي ألعاب الهروب و الجري فلعبة التوس ادفنتشر مهكرة سوف تقوم فيها بالهروب بإستعمال لوح التزلج مع رسومات ثنائية الأبعاد وألوان سوف تبهرك ، فهذه اللعبة خفيفة ومناسبة لجميع الأجهزة عكس باقي الألعاب الاخرى فخحمها صغير و إمكانياتها كبيرة مع سهولة وبساطة أثناء اللعب مع الجرافيكس الرئع الذي لن تراه في اي لعبة أخرى على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي ، فلعبة Alto's Adventure مهكرة للأندرويد  ، مصممة برسومات ثنائية الأبعاد وهي من اللألعاب المشهورة في مجال الأركيد ،ويتوجب عليك كلاعب اللعب فيها حتى تصل إلى خط النهاية.

تنزيل لعبة التوس ادفنتشر Alto's Adventure مهكرة للأندرويد ، أهم ما يميز اللعبة والتي تجعلني أقول بكل ثقة أنها واحدة إن لم تكن الأفضل في عالم العاب الجوال من ناحية التصميم، القائمين على هذه اللعبة وهم شركة Noodlecake Studios التي لها باع كبير في هذا المجال، قد أعطت كل مالديها في تصميم هذه اللعبة الفاتنة حقيقة. كما اللعبة لست معقدة في اللعب تستطيع التعود عليها في اول محاولة لك فيها فهي تعتمد على التزلج ليس هذا فقط بل عليك إلتقاط الغزلان التي توجد في طريقة مع بعض العملات المعدنية التي سوف تستخدمها في متجر اللعبة ، و مايزيد من جماية هذه اللعبة هي الموسيقى المدمجة معها زادت من جماليتها وتجعلك تعيش اللعبة بكل جوارحك. فاللعبة متاحة مجانية على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجان كما موقع درودي بلس يووفر لكم روابط مباشر لتحميل اللعبة بنسختها الأصلية والمهكرة مجانا بعدها قمت بثبيت اللعبة إسنمتع بالتزلج في أوقات فراغك مع اللعبة التي سوف تبهرك بإمكانيتها.

مميزات لعبة التوس ادفنتشر Alto's Adventure نسخة مهكرة للأندرويد


  • لعبة Alto's Adventure مصممة بأبعاد ثنائية الألعاب 2D.
  • تتمتع بقدر كبير من الدقة الرائعة والتصميم الرائع.
  • استخدام غير معقد للعبة.
  • تتمتحور اللعبة على ضغطة زر واحدة في كل مكان.
  • موسيقة في الخلفية تضيف الكثير لأبعاد اللعبة.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber