تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للأندرويد تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للأندرويد تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للأندرويد تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للأندرويد

تحميل APK مهكر (67MB)

وصف : تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للأندرويد

تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للأندرويد ، لعبة مسلية تعتمد على أسلوب المحاكاةمن تطوير وتصميم ستوديو Words Mobile Game بحيث تم نشرها مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي يمكنك تجربة هذه اللعبة المثيرة مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ولعب مثير تلعب فيه دور السجين وعليك الهروب منه من دون أن يتم إعتقالك . لقد أدينة بالاغتيال ، والعقوبة التي قطعوها من أجلك هي الموت.

تنزيل بريزون اسكيب Prison Escape مهكرة للأندرويد ، فإذا كنت لا تريد أن تُعدم وتعيش ، فيجب عليك الهروب من السجن على أي حال فمن الأفضل تكوين صداقات مع النزلاء الآخرين ومساعدتهم على وضع خطة لهروبهم فواحدة من أفضل الطرق للهروب من النفق أسفل الزنزانة هي اختيار مكان البدء وكيفية الوصول إلى هدفك فإذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وصغيرة لملء وقت فراغك ، فلا تفوت Prison Escape مهكرة أبدًا ، فقد تم تنزيل لعبة Prison Escape مهكرة الملايين من المرات بعد إصدار اللعبة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي كما حققت تقييم بقيمة 4.4 من أصل 5 وهذا يعكس ماذا رضى المستخدمين على اللعبة من جميع أنحاء العالم و على المتعة التي تجلبها اللعبة.

مميزات لعبة بريزون اسكيب Prison Escape مهكرة للأندرويد


  •  حرية التنقل والاستكشاف والقتال في عالم السجون ثلاثي الأبعاد
  •  شق طريقك من خلال 30 مهمة مليئة بالعمليات
  •  أداء الأعمال المثيرة مذهلة مع آثار دوول في وضع البقاء على قيد الحياة
  •  ضوابط بديهية حتى تتمكن من اللعب بالطريقة التي تريدها

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber