تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد

تحميل APK مهكر (94MB)


وصف : تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد

تحميل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد ، فهذه اللعبة الجديدة من شركة روفيو الترفيهية الشهيرة مع العلم أنها الشركة المنتجة لسلسلة ألعاب الطيور الغاضبة المشهورة عالميا بين المستخدمين ، فمنذ الماضي و هذه الشركة تقوم بإصدار منتوجات مختلفة للعبة الطسور الغاضبة مختلفة من ناحية اللعب و حتا الجرافيك و الشخصيات وهذه اللعبة تشهد نمط آخر جديد ومغاير لباقي النسخ ففي هذا الإصدار إطلاق النار على فقاعات ملونة فلعبة Angry Birds POP Bubble Shooter مهكرة للأندرويد تعتمد على التركيز.

تنزيل لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter نسخة معدلة للأندرويد ، فهذه اللعبة الرائعة تم تنزيلها من 45 مليون مرة فقط على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي ، واللعبة تحتوي على اويد من 2000 مرحلة كما تتيح لك المشاركة في بعض المنافسات للحصول على مكافآة بشكل يومي ، الان ماذا تنتظر إنضم إلى Stella ، و Red ، و Chuck ، و Bomb ، وبقية Angry Birds لعيش المغامرة الفقاعات مع عدد لايحصى من المراحل والتحديات التي ستواجهها في هذه اللعبة الرائعة و المسلية ، احصل على مقلاع مضمون واطلق النار على تلك الفقاعات لإسقاط الخنازير وإنقاذ Hatchlings رائعتين . مع ظهور ضيوف ومناسبات خاصة طوال الوقت ، هناك دائمًا تحدٍ جديد وممتع يتعين عليك مواجهته. بالطبع الإنجازات تأتي مع مكافآة وعملات نقدية لإستعمالها في متجر لعبة  الطيور الغاضبة مهكرة.

مميزات لعبة الطيور الغاضبة إطلاق الفقاعات Angry Birds POP Bubble Shooter للأندرويد


  •  اللعبة سهلة لالتقاط واللعب.
  •  مستويات غير محدودة! العب أكثر من 4000 مستوى مع إضافة المزيد كل أسبوع.
  •  تحديثات منتظمة مع الموضوعات الموسمية ممتعة ، الضيوف الخاصين ، وأكثر من ذلك.
  •  احترس من الأحداث محدودة الوقت والمبيعات!
  •  رسومات جميلة والرسوم المتحركة. كل شيء ينفجر مع اللون!
  • سحب قبالة الشرائط ظهرت لتحميل مقلاع الخاص بك مع فقاعة قوية اضافية!
  •  التحديات اليومية كاملة للحصول على مكافآت خاصة.
  •  اتصل بفيسبوك لتحدي الأصدقاء وإرسال الهدايا.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber