تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد

تحميل APK مهكر (120MB)


وصف : تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة للاندرويد ، لعبة تدور حول مبدأ النجاة في عالم اللعبة الكبير و الضخم ، في اللعبة تنقسم إلى قسمين مود الليل و مود النهار ، ففي القسم الاول الذي هو النهار تقوم بجمع الموارد الازمة لبناء الأدوات التي سوف تساعدك في الدفاع عن نفسك وهذه المواد ممكن ان تكون خشب أو خامات كما يمكنك الإصطياد في لعبة ماين كرافت مهكرة آخر إصدار السمك او القيام بزارعة الأراضي ، اما قسم الليل فسوف تكون في مخبأك او في التنقيب في المناجم تحت الأرض لجمع المزيد من الأدوات او يمكنك الخروج لقتال الوحوش خارج مخبأك.

تنزيل لعبة ماين كرافت مهكرة للأندرويد ، فهذه اللعبة رغم صغر حجمها إلا انها ضخمة من ناحية المساحة فقد تبدأ اللعب لوقت قصير لتجد نفسك أنك قصيت ساعات وأنت لازلت تلعبها بحيث تقوم ببناء منزلك و الحدائق حول قلعتك التي قمت ببنائها ، او بالقيام بالتنقيب في المناجم للحصول على المواد ، برغم من ان اللعبة لا تحتوي على قصة محددة او سيناريو تجري معه الاحداث إلا ان هذا هو ما يميزها، فأنت ستجد اللعبة تعطيك ابعادا جديدة، حيث ستقضى وقتك في استكشاف العالم الكبير، ستبدع في بناء المباني والقلاع والمجسمات الغريبة حقا التي يبنيها البعض، وستغامر في عالم من الغابات والمستنقعات والجبال الشاهقة والصحاري والمناطق المتجمدة، وكلها تحتوي على العديد من الموارد القيمة التي ستحب تجميها والتنقيب عنها لتوسيع امبراطوريتك الصغيرة في لعبة ماين كرافت برابط مباشر مجانا.

فعند بداية لعبة ماين كرافت نسخة مهكرة ، ستبدأ كمتشرد في اللعبة بحيث لاتملك لا قلعة لا موارد وهناك سوف يبدأ دروك في اللعبة فلن يكون لديك اي شي سوى قطعة ارض ولكن باستصلاح هذه الارض ستجد الكثير من الموارد وستنتج الطعام وتصنع لك بعض الاسلحة والدروع لمواجهة الوحوش والزومبي في اللعبة وستبنى لك ملجأ صغير من الخشب والحجارة لتختبى من رعب الموجود أثناء الليل بحيث تخرج الوحوش ويجولون في عالم Minecraft ماين كرافت .

أهم مايجعل لعبة Minecraft مهكرة ممتعة هو إمكانية صناعة الادوات وتطويرها ، فهي تجعل لديك رغبة في الإستكشاف ومعرفة مايمكنك صناعته وهذا بوضع المواد الخامة التي جمعتها مع بعض الموارد الاخرى وتجميعها معا لصناعة كل ما تريده من الادوات القتالية الى ادوات البناء وحتى ادوات الديكور لقلاعك الضخمة.

مميزات لعبة لعبة ماين كرافت Minecraft مهكرة آخر إصدار للاندرويد


  • الجلود قسط مفتوح.
  • التنفس غير محدود.
  • ماكس حجم المخزون.
  • ضرب تقتل بالأسلحة.
  • حريق الفرن لانهائية.
  • أدوات غير قابلة للتدمير.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber