تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد 
  

وصف : تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد


تحميل لعبة 8 Ball Pool مهكرة للأندرويد ، واحدة من أشهر ألعاب البلياردو على مستوى العالم لعبة ايت بول، بحيث تعتبر من اللألعاب المشهورة حاليا فاللعبة بها الكثير من خيارات اللعب اونلاين و اوفلاين، إستعد الآن وجهز نفسك لتحدي المحترفين في لعبة 8 Ball Pool مهكرة، وأبرز مهاراتك في لعبة البلياردو الشهيرة 8 Ball Pool مهكرة للاندرويد فماذا تنتظر الآن.
فلعبة Ball Pool 8 من تطوير شركة Miniclip وهى لعبة البلياردو 8 الشهيرة  وتعتبر لعبة البلياردو رقم واحد فى كل  متاجر التطبيقات والألعاب، اللعبة تتميز بجرافيك رائع مع إمكانيات اللعب الجماعي Multiplayer مع أصدقائك أو تحدي لاعبين من مختلف دول العالم.
لعبة البلياردو الشهيرة 8 Ball Pool هذه اللعبة صنعت خصيصا لمحبي ألعاب البلياردو هذه اللعبة صنفت رقم 1 في العالم وتجاوز عدد المستخدمين ما يقارب 2 مليون مستخدم و أكثر ما يميز هذه اللعبة جمالية أنها لا تعمل من دون شبكة انترنت فبمجرد تثبيت اللعبة وفتحها يجب عليك أن تربطها بحساب  Facebook أو Google و يمكنك بعدها منافسة أصدقائك و تحديهم سواء كان أصدقائك على فيس بوك او حسابات أخرى.
وتلقى لعبة البيلياردو الشهيرة 8 Ball Pool مهكرة اقبال كبير من طرف فئات عمرية مختلفة في مختلف دول العالم ولازال الإقبال قائما إلى يومنا هذا نظرا لتوفرها على مميزات عالمية وسهولة غير متوفرة في الألعاب الأخرى.
منافسات البلياردو فى ايت بول مهكره يمكنك لعب إما مباريات فردية فيها تواحه أى لاعب أخر أونلاين بشكل عشوائى حيث تقوم اللعبة باختيار لاعب من نفس مستواك فى اللعبة أو ماهو مقارب له، كما يمكنك مواجهة أحد أصدقائك من قائمة الأصدقاء الخاصة بك الموجودة باللعبة.
أو مباريات على شكل بطولات ودوريات Tournaments مكونة من 8 لاعبين مختلفين يتم اختيارهم بشكل عشوائى من حول العالم، البطولة تأتي فى شكل Knock out بمعنى أن المغلوب يقصى مباشرة من البطولة لذا يجب عليك الفوز فى جميع المباريات للفوز بالبطولة والجائزة وتتسلق ترتتيب اللعبة.
8 pool مهكره لعبة Multi-player اي متعددة اللاعبين فيمكنك اللعب مع العائلة أو الأصدقاء أيا كان مكانهم في العالم ، بالإضافة إلى غيرهم من اللاعبين ذو المستويات العالية في اللعبة وكلما لعبت أكثر كلما استطعت الفوز بعملات وجوائز اكثر وكلما ارتفع تصنيفك واصبح بإمكانك شراء اشياء جديدة لكن مع لعبة 8 Ball Pool معدلة كل شيئ متوفر وغير محدود وبشكل مجاني.

مميزات لعبة 8 Ball Pool مهكرة برابط مباشر

  • لعبة بلياردو مجانية.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • إمكانية إضافة اصدقائك على فيسبوك أو جوجل بلس إلى قائمة اصدقائك باللعبة.
  • جرافيك Ball Pool 8 رائع عالي الجودة مع سهولة في التحكم اللعبة.
  • إمكانية المشاركة فى منافسات فردية أو فى بطولات لعبة بلياردو 8 ضد أكثر من لاعب.
  • القدرة على تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم .
  • إمكانية شراء او اختيار العصي و الطاولات بالشكل الذي يناسبك.
  • إمكانية الحصول على جوائز يومية و اسبوعية .
  • سهولة التسجيل في لعبة بلياردو 8 عبر حسابك على Facebook أو موقع miniclip .

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber