تحميل لعبة Mad Bullets آخر إصدار للأندرويد مهكرة

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد تحميل لعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد تحميل لعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد تحميل لعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد

تحميل APK مهكر (66MB)


وصف : تحميل لعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد

تحميل لعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد ،  من أفضل ألعاب الأكشن و إطلاق النار وهي متاحة على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مجانا فهي من تطوير وتصميم شركة isTom Games والتي تعمل على هواتف الاندرويد ، مع العلم أن في التحديث الاخير للعبة Mad Bullets مهكرة تمت إضافة العديد من المميزات من أجل المستخدمين لنيل رضاهم ، لعبة الغرب المتوحش MAD BULLETS نسخة مهكرة هي لعبة إطلاق نار رائعة وشيقة وممتعة ومليئة بالأكشن ، تجعلك تدخل في منافسة شرسة مع عدد من الفرق القوية في الحروب، حيث إن اللعبة تمتلك مواقع مختلفة وموسيقي ورسومات جميلة وراقية للغاية.

تنزيل لعبة Mad Bullets للأندرويد مهكرة ، ففي هذه اللعبة الرائعة سوف تلعب دور الشريف الذي بدوره يحاول ان يقوم بمكافحة الجريمة في البلدة التي يديرها ، يجب عليك إستخدام مخططات تكتيكية و إستراتيجية مع أسلحة مختلفة ومتطورة لإستخدامها في مهمتك من خلال النقر على الزناد، والقيام بالقضاء على الأشرار عبر 50 مستوى و العديد من البعثات و إمكانية ترقية المعدات اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث وصلت تحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي العالمي إلى مليون عملية كاملة، كما حصلت اللعبة على تقييم 4.4 على المتجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي.

غرافيك لعبة Mad Bullets عالي الدقة و الجودة مع مساحة للعب تشبه أفلام راعي البقر و شخصية كوباي مع شخصيات متعددة و مرسومة بكل دقيق ، فإذا كنت من عشاق ألعاب إطلاق النار ومحاربة الأشرار ولعب دور الشرطي فلعبة Mad Bullets [آخر إصدار] للأندرويد مهكرة مناسبة لك ومتاحة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مهكرة و على موقع درودي بلس رابط مباشر وسريع كما عودناكم.

مميزات لعبة Mad Bullets آخر إصدار للأندرويد مهكرة


  •  الضوابط أسهل مطلق النار على أي منصة ، من أي وقت مضى
  •  الشخصيات الأكثر جاذبية
  •  الرصاص جنون في تاريخ الألعاب
  • رسومات عالية الدقة
  • مؤثرات صوتية
  • اللعبة مجانية
  • متاحة برابط مباشر للنسخة العادية والمهكرة
  • اللعبة لاتحتاج إلى إتصال بشبكة الانترنت

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber