تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy [آخر نسخة] للأندرويد تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل APK مهكر (89MB)


وصف : تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy [آخر نسخة] للأندرويد

تحميل لعبة بوليت بوي Bullet Boy [آخر نسخة] للأندرويد ، اللعبة التي تم تطويرها من الشركة العملاقة Kongregate ، فهذه اللعبة تحتوي على جرافيك رائع وعالي الدقة ولعبة Bullet Boy مهكرة سوف تختبر فيها قوة تركيزك وسرعتك مع أكثر من 100 مرحلة مختلفة الصعوبة ، فإسم اللعبة هو فتى الرصاصة باللغة العربية فرسومات اللعبة رائعة جدا كما البيئة التي سوف تلعب فيها مليئة بالألوان والحركة ، ففكرة اللعبة متميزة ومختلفة عن كل ما ينافسها من ألعاب جوجل بلاي. كيف لا وهي وليدة موقع كونجريجيت المعروف بألعابه الممتعة وغزارة إنتاجه للألعاب وتاريخه الطويل والذي يمتد إلى ما قبل تاريخ الأندرويد، مما يجعلها شركة رائدة في صناعة الألعاب لعى مختلف البيئات.

تنزيل لعبة بوليت بوي مهكرة للأندرويد ، اللعبة في تحكمها سوف تحتاج إصبع واحد فقط ولكن سوف تحتاج إلى تركيزك أكثر حتى تلعب لوقت طويل في اللعبة ، ستبدأ اللعبة بالفتى الرصاصة يدخل في أول مدفع ثم قم بقذفه إلى مدفع آخر وهكذا سيستمر الفتى الرصاصة بالانطلاق من مدفع إلى آخر حتى انتهاء المرحلة، لكن المدافع أنواع أيضاً فمنها ما هم ساكن ومنها ما هو دوار ومنها ما هو يحتاج إلى ضغطة مطولة حتى يدور وهكذا. ورغم أن اللعبة ليست مقرونة بزمن لتنهي المرحلة التي أنت فيها حالياً إنما لا يمكنك التأخر لأن هناك عاصفة سوف تلتهم الفتى الرصاصة كما أنك يجب أن تركز جيداً أين تقذف بالفتى الرصاصة حتى لا تهشم رأسه المسكين، لذا فإن اللعبة تحتاج إلى سرعة وفي نفس الوقت التأني والتركيز.

ليس هذا فقك فيوجد الكثير من الأعداءالذين سيعترضون طريقك من وقت إلى آخر بعضها كائنات حية وبعضها جمادات، وستبحث جاهداً عن قطع التماثيل السحرية وتجمعهاً واحداً تلو الآخر، وهناك أيضاً إعادة إحياء لصبي الرصاصة Bullet Boy بحوالي 20 فرصة فقط في عمر اللعبة بالكامل لذا وجب الحرص على الفرص، كما ستزودك اللعبة بشرط مشاهدة الفيديو الدعائي حتى تحصل على إعادة إحياء أو قبعة ذات قدرات معينة لكن مع اللعبة المهكرة لفتى الرصاصة كل شيئ سوف يكون مفتوح وغير منتهي.

ميمزات لعبة بوليت بوي Bullet Boy مهكرة للأندرويد


  • جرافيكس رائع وصوتيات رهيبة
  • فكرتها جميلة وفريدة
  • مراحل عديدة
  • دائمة التحديثات والإضافات
  • تحتوي على وسائل مساعدة
  • قليلة الإعلانات
  • صغيرة الحجم بالنسبة للإمكانيات الكبيرة.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber