تحميل لعبة الزومبي Zombie Blast Crew مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


تحميل لعبة الزومبي Zombie Blast Crew للأندرويد تحميل لعبة الزومبي Zombie Blast Crew للأندرويد تحميل لعبة الزومبي Zombie Blast Crew للأندرويد

تحميل APK مهكر (63MB)


وصف : تحميل لعبة الزومبي Zombie Blast Crew للأندرويد

تحميل لعبة الزومبي Zombie Blast Crew للأندرويد مهكرة ، لعبة أخرى قوية قام بتطويرها ستوديو Vivid Games S.A بحيث هذه اللعبة تعتبر لعبة أكشن ومغامرة بحيث سوف تقوم بمحاربة وحوش الزومبي بعد أن قامو بتدمير العالم البشري بفيروس إنتشر في كل مكان وأصبح كل شيئ في خطر ومهدد من طرف آكلي لحوم البشر ، لكن انت كبطل فانت الامل الوحيد للبشرية من أجل الحد من هذا الوباء بحيث سوف تقوم بجمع فريق سوف يساعدك في هذه المهمة في لعبة Zombie Blast Crew نسخة مهكرة وهؤولاء المساعدين فقط ناس عاديين من سكان المدينة تطوعوا لمساعدتك في مهمتك.

تنزيل لعبة Zombie Blast Crew مهكرة للأندرويد ، بعد إنتظار طويل للجيش من أجل التذخل وإنقاد الموقف قمت بإتخاد القرار أن تقوم بالمهمة بنفسك وبمساعدة بعض المتطوعين لذلك يأخذون أسلحتهم ويصبحوا قوة عسكرية خاصة مع بدء المذابح. يجب أن تكون قائد هذه المجموعة وأن تقود هؤلاء الأشخاص إلى تنفيذ المهمة بنجاح بدون خسائر بشرية كبيرة في لعبة قتال الزومبي Zombie Blast Crew . فاللعبة متاحة مجانا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي و كذلك متاحة برابط مباشر على موقع درودي بلس.

ففي لعبة الزومبي الرائعة فهذا هو هدفك الأسمى هو تطهير المدينة من الزومبي وإعادة المياه إلى مجاريها ويجب عليك مسح كل سوارع المدينة ، لكن لا داعي للقول ، إنه أصعب بكثير وأكثر صعوبة مما قد تتصور. عليك أن تكون وحيدة في وسط فيضان ضخم من الزومبي واطلاق النار على الجميع في جميع الأنحاء لتدميرها. فالزومبي يهاجمونك  من بعيد وهذا يعني أنه ليس لديك وسيلة للهروب وتحيط بك من كل مكان. فطريقتك الوحيدة هي عدم السماح لهم بالاقتراب منك. احصل على سلاحك واطلاق النار على الزومبي لمسح المدينة وتطهيرها من هذه المخلوقات الغريبة.
  

مميزات لعبة Zombie Blast Crew مهكرة للأندرويد


  • استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة.
  • استخدام القوات المساعدة.
  • إعداد مدينة كبيرة.
  • مراحل مختلفة.
  • هناك شخصيات مختلفة.
  • القدرة على ترقية الأسلحة والقوى.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber