تنزيل تطبيق Whatsapp اخر إصدار للأندرويد مجانا

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


يعد تطبيق واتساب - Whatsapp احد أكثر تطبيقات المراسلة شعبية بين كل المستخدمين ، حيث يوفر لهم تطبيق واتساب للاندرويد ميزات جد رائعة في إرسال الرسائل النصية ،الصوت والفيديو ايضا حسب استخدام الجمهور للتطبيق. و الميزة الاكثر من الرائعة في تطبيق WhatsApp و هي امكانية الاتصال بالتطبيق باي صبيب انترنت تمتلك! 4G، 3G، 2G أو Wi-Fi بسهولة للغاية و التواصل مع أصدقائك و ذلك بالإتصال او إرسال رسائل كتابية او صوتية لهم.

و من ميزاته ايضا امكانية انشاء مجموعات تتكون من مجموعة من الأشخاص بهدف تبادل المعلومات والبيانات الصوتية والفيديو و الصور ايضا ،وامكانية ارسال مجموعة من الإيموجي الرائعة و المشهورة ، قم بإجراء محادثات او الدردشة مع مستخدمين آخرين لتطبيق الواتساب ، او قم بإجراء مكالمات مجانية مع أشخاص خارج البلاد ايضا!

الحجم 34 ميجا



ويتنافس تطبيق الواتساب مع مجموعة من خدمات الرسائل في أسيا كKakaoTalk وLINE و تطبيقات مشهورة اخرى، لكن واتساب يحتل مكانة جد كبيرة حيث يتم إرسال عشر مليارات من الرسائل بشكل يومي على الWhatsApp ابتداءا من سنة 2012. و العدد في ازدياد كبير حيث زاد العدد مليار في أكتوبر المنصرم، وأعلنت شركة WhatsApp على تويتر يوم 13 يونيو 2013 أن سجلاتهم اليومية الجديدة وصلت إلى 27 مليار رسالة بشكل يومي، و نحيطكم بالعلم ان شركة الفيس بوك قامت بشراء تطبيق الواتساب في 19 فبراير من سنة 2014 بمبلغ يقدر ب 19 مليار دولار أمريكي.


مميزات تطيبق واتساب Whatsapp للاندرويد:
  • امكانية الاتصال الصوتي بشكل مجاني مع اي مستخدمين آخرين للتطبيق.
  • القدرة على إنشاء مجموعات متعددة الأشخاص والدردشة معهم بشكل سريع!!
  • امكانية عمل Block او حظر للأشخاص المزعجة و كذا تعيين حالة او اضافة ستوري Story لمدة 24ساعة.
  • واجهة سهلة الاستخدام وأنيقة بتصميم خرافي.
  • الإستهلاك الغير مكثف للأنترنت حيث ان التطبيق لا يستهلك كثيرا من الإنترنت.
  • إمكانية مشاركة الصوت او الموسيقى والفيديو و GIF و emoticons و الإيموجي.






 لقطات الشاشة
 تنزيل تطبيق Whatsapp اخر إصدار للأندرويد مجانا تنزيل تطبيق Whatsapp اخر إصدار للأندرويد مجانا تنزيل تطبيق Whatsapp اخر إصدار للأندرويد مجانا    


About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber