تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد

تحميل APK مهكر (98MB)

وصف : تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة للأندرويد ، لعبة ممتعة لركوب السيارات حيث عليك القيام برحكات بهلوانية و مدهشة بسيارتك والفوز بالسباق. ركوب المطبات ، المتاهة والعقبات ، سباق عن طريق القطار ، هزيمة سيارات الشرطة في سان فرانسيسكو ومحاولة تجاوز مستويات جديدة من السباق ضد سيارة الخصم. يمكنك الآن بدء اللعب في مسارات رائعة وتحدي جميع خضومك للحصول على النجوم الثلاثة.

تنزيل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة ، أثناء اسباق في جبال ليس عليك هزيمة الخاصم فقط بل يجب عليك جمع العملات النقدية الموجودة ف يالمسار لإستغلالها في المتجر الخاص باللعبة وشراء المعدات وتطوير سيارتك ، و اللعبة سوف تلعبها في الجبال و في المدينة كل مررة في مكان مختلف لتجنب الملل وحتى السيارات في هناك العديد من السيارات المتاحة في اللعبة يمكنك الإختيار في مابينها والجميل ايضا يمكنك اللعب حتى بالحافلات اليس هذا رائع. وا سوف يزيد لعبة Stunt Car Challenge 3 النسخة المعجلة تشويقا هو مطاردة الشرطة لك في اللعبة بالتالي عليك الهروب بأي وسيلة من ايادي العدالة بإستخدام سيارتك وسرعتك.

باللنسبة للتحكم في اللعبة Stunt Car Challenge 3 معدلة فهو سهل عند فتح اللعبة سوف تظهر لك العديد من الأزرار على الشاشة على اليمين دواسة الوقود و المكابح و على اليسار سهم للإنحراف على اليمين و سهم على اليسار للغنحراف على اليسار و بالنسبة ااغرافيك في اللعبة فهو بسيط ومناسب و حتى الأصوات تشجعلك تشعر بروح المغامرة التي تأتي بها اللعبة من اصوات محركات وفرامل و حوادث سير وإصظدامات بين السيارات حمل لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة جربها الان فهي متاحة برابط مباشر على موقع درويدي بلس.

مميزات لعبة Stunt Car Challenge 3 مهكرة اخر إصدار للأندرويد برابط مباشر

  • مهكرة جاهزة رابط مباشر ميديا فاير.
  • أربع سيارات مختلفة للعب.
  • سباق المسارات للتنافس ضد سيارات الخصم المختلفة.
  • التقدم في سباقات السيارات وفتح مستويات جديدة مع القفزات والبراغي والمزيد من التحديات.
  • حواجز المرحلة مثل نقل القطارات ومتابعة سيارات الشرطة.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber