تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد

تحميل APK مهكر (96MB)


وصف : تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد

تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد

تحميل لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter للأندرويد ، لعبة القناص التي تعتمد على الأبعاد الثلاثية وهي من أفضل ألعاب القنص على المتجر ألعاب و تطبيقات حوحل بلاي وصممت خصيصا لمحترفي وهواة القنص فللعبة لديها إمكانيات عالية في الوضوح و الدقة من ناحية الجرافيكس ،  كما تعد لعلة القنص ثلاثية الأبعاد مهكرة واحدة من أفضل الالعاب حاليا عند المستخدمين بحيث تجاوز عدد التحميلات 100 مليون تحميل فقط على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي مهكرة.

تنزيل لعبة Sniper 3D Gun Shooter مهكرة للأندرويد ، تتميز لعبة Sniper 3D Gun Shooter مهكرة على رسومات عالية الدقة بحيث تخول مشاهدة أدق التفاصيل الخاصة بكل مرحلة مثل كيفية إنطلاق الرصاصة و إصابتها المباشرة للهدف، مكان الإصابة وما إلى ذلك والحديث عن جرافيكس اللعبة قد يأخذنا لعرض المراجعات كلها لهذه الميزة فقط لإهتمام المطورين بها.كما اللعبة تتوفر كذلك على عدد الكبير للأسلحة التي تستطيع شراءها وتطويرها، فكل سلاح له امكانية التطوير من عدة جوانب كمخزن الرصاص، طلقات الرصاص، ناظور القنص، هيكل السلاح نفسه ولكل نوع سلاح جوانب عديدة للتطوير اعتماداً على نوع السلاح المستخدم. كما طريقة التحكم في لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر نسخة مهكرة التحكم فيها سهل جدا ونستطيع أن نقول إنها واحدة من أسهل وأفضل ألعاب الحروب والقنص من حيث التحكم، ولكن يجب عليك تطوير جوانب السلاح الخاص بك حتى تصل لأفضل دقة في كيفية إطلاق الرصاصة او سيطرتك على السلاح بشكل عام. فاللعبة متاحة برابط مباشر على موقع درودي بلس بنسختها الأصلية و المهكرة.
  

مميزات لعبة سنايبر ثري دي جن شوتر Sniper 3D Gun Shooter مهكرة للأندرويد


  • جرافيك ورسومات مميزة وذو مستوى عالي جداً.
  • عدد كبير من الأسلحة.
  • تطوير لا نهائي للسلاح الخاص بك.
  • تحكم سهل ومباشر للعبة.
  • لعبة مجانية بالكامل تستطيع لعبها على أجهزتك المحمولة كالموبايل والتابلت أو اللوحي.
  • أكثر من 100 مليون تحميل من على متجر جوجل بلاي والعديد من المراجعات الرائعة عن اللعبة.

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber