تحميل لعبة Prime Peaks مهكرة للأندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب

تحميل لعبة Prime Peaks مهكرة للأندرويد

تحميل APK مهكر (37MB)


وصف : تحميل لعبة Prime Peaks مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة Prime Peaks مهكرة للأندرويد ، لعبة السيارات الممتعة فهي مناسبة لعشاق الألعاب ذات  الحجم القليل رغم ذلك فهي مسلية ، تعتمد اللعبة على قوانين الفزياء في لعبها ، حيث يجب عليك إحضار مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة في المسار بكن أي خطأ ولو بسيط سوف تخرج عن المسار وبالتالي سوف تخسر اللعبة ، لعبة Prime Peaks مهكرة لديها تقييم على متجر جوجل بلاي 4.7 من أصل 5 ولديها أكثر من 50 مليون تحميل واليوم سنوفر لكم رابط مباشر لتحميل لعبة Prime Peaks والإستمتاع بعا على هاتفك.
مايمز لعبة السيارات Prime Peaks أنه لديك تحكم كامل في إتجاه السيارة أثناء السباق وطريقة القيادة فقط عن طريق اللمس ، وما يميز كذلك تحميل لعبة Prime Peaks مهكرة هو القدرة على تثبيتها على جميع اجهزة الاندرويد وعلى جميع المواصفات عكس بعض الالعاب الاخرى التي تتطلب مواصفات كبيرة من اجل تشغيلها.
ومن مميزات تنزيل لعبة Prime Peaks مهكرة، سوف تستمتع بتقية "3D"، وعند تحميل النسخة المهكرة ستحصل على سرعة رهيبة واضافات عديدة سوف تجعلك تفوز بجميع مراحل السباق، وايضا يمكنك ممارسة لعبة سباق السيارات اون لاين مع اصدقائك اواشخاص يلعبون ايضا اللعبة، وتضم النسخة المهكرة انواع سيارات عالمية لا توجد في النسخة العادية والتي تتطلب الفوز بمراحل عديد وجمع نقود كثيرة لكي تستطيع شرائها و الإستمتاع بها.
اللعبة أكثر من رائعة وإصارة في عالم سباق السيارات فوق التلال إختر السائق الخاص بك وتحدى أصدقائك  لمعرفة من هو أفضل سائق ، فإن كنت من محبي السياقة في التضاريس الجبلية و الطرقات الوعرة فعليك بتجربة لعبة لعبة Prime Peaks مهكرة والإستمتاع باللعبة والنقود الغير المحدودة و تصدر لائحة الترتيب و إنتقم من أصدقائك أولاين.

بعض مميزات لعبة Prime Peaks :

  • اختر من 7 مركبات مختلفة
  • جمع العملات المعدنية لترقية السيارات
  • اللعب في مجموعة متنوعة من الأماكن والبيئات
  • لعب مع الموسيقى والأغاني
  • تنافس مع الأصدقاء عبر الإنترنت من خلال ربط Facebook
  • رسومات جيدة وتصميم مع وحدات تحكم مقبولة

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber