تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 [آخر نسخة] مهكرة للاندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب



تحميل لعبة كرة القدم Head Soccer La Liga 2019 [آخر نسخة] مهكرة للاندرويد ، من ألعاب كرة القدم الرائعة و المميزة التي إشتهرت في متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي وحققت عدد مميز من عمليات التحميل بحيث وصل إلى 10 مليون تنزيل، فلعبة Head Soccer La Liga 2020 مهكرة تعتبر اللعبة الرسمية للدوري الإسباني ومن أقوى ألعاب كرة القدم في العالم ، وتحتوي على عدة فرق مشهورة كريال مدريد و برشلونةوغيرها من الأندية ـ فإذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدن وخصوصا اندية ادروي الإسباني فلعبة Head Soccer La Liga مهكرة سوف تستمتع بها حقا.

الحجم 99 ميجا



تنزيل لعبة Head Soccer La Liga آخر نسخة مهكرة ، سوف تدخل في منافسات شرسة وقوية للغاية بداخل اللعبة من أجل الحصول على البطولات في الكرة الإسبانية سواء كان الدوري الإسباني أو كأس الملك، مع المنافسة على الدخول في دوري أبطال أوروبا، حيث يجب عليك اختيار النادي المناسب من أجل المنافسة القوية والحصول على الفوز وتسجيل الأهداف بشكل كبير في كافة الفرق وسحق باقي الخصوم بحصص كبيرة.

وسوف تجد في اللعبة كافة اللاعبين المميزين في الدوري الإسباني والذين يمكنك الحصول عليهم من خلال شراء اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية والصيفية وشراء اللاعبين العالمين من الفرق الأخرى، ويجب عليك الفوز في كافة المباريات من أجل الحصول على البطولات والمنافسة على كافة الألقاب كما يمكنك تسريح لاعبين لفرق أخرى و الأستفادة من العملات النقدية التي تقوم بجمعها من أجل تطوير ناديك ، فاللعبة كذلك تحتوي على رسومات عالية الدقة مع مؤثرات صوتية تزيد من حماس اللعبة و تدخلك في عالم كرة القدم الحقيقي.


مميزات لعبة الدوري الإسباني Head Soccer La Liga 2019 آخر نسخة مهكرة للاندرويد


  • لعب كرة القدم في الملاعب الحقيقية
  • تتطور لاعبي كرة القدم الخاص بك ومهاراتهم
  • هزيمة جميع المعارضين باستخدام ركلات خاصة مروعة
  • إنشاء لاعب الخاص بك والتنافس
  • حاول الفوز بالكؤوس ، حيث يتم تذكر الأبطال
  • مزامنة تقدمك مع ألعاب Google Play و Facebook. 
لقطات الشاشة
      

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber