تحميل تطبيق انستجرام الاصلي اخر اصدار مجانا للاندرويد

لا تنسوا الاشتراك في قناة اليوتيوب


يعتبر تحميل تطبيق انستجرام Instagram للاندرويد واحد من واحد من أكثر التطبيقات شعبية لإنشاء صور جذابة لك و مشاركتها على حسابك لنظام التشغيل الأندرويد ، ومن خلال تطبيق الاسنتقرام المعروف هذا ، يمكنك بسهولة التقاط الصور و عمل التأثيرات الاكثر من رائعة عليها ومشاركتها مع أصدقائك على حسابك! شارك حياتك اليومية مع تطبيق Instagram باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن أيضا من مشاهدة الصور التي يشاركها المستخدمون الآخرون عبر حسابك و كذا عمل اعجاب او تعليق لأصدقائك.
قم بتحميل برنامج Instagram برابط مباشر التطبيق الذي يضم أكثر من 200 مليون مستخدم من كل انحاء العالم و استمتع بميزاته الفريدة.

وتشمل ميزات الانستقرام المثيرة للاهتمام تأثيراته الرائعة ، بما في ذلك التأثيرات القديمة كتاثير WILLOW وتأثيرات INKWELL والتأثير الخامس والسبعين ايضا! أو تأثيرات ممتازة أخرى مثل تاثيرات Earlybird ، Hudson أو Sutro و مجموعة من التثيرات الأخرى. و يشمل التطبيق ايضا إمكانية إنشاء هامش على الصور و امكانية المحادثة على الخاص ايضا! ومجموعة من المميزات الرائعة الأخرى التي تجعل تطبيق الإسنتجرام Instagram من أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شعبية.

مميزات تطبيق الإنستجرام للأندرويد:
  • تعدد و اختلاق التأثيرات الجذابة لجعل صورك تبدو أكثر جمالا و تظهر بشكل خرافي!
  • إمكانية عرض صور مستخدمي التطبيق الأخرون.
  • إمكانية التواصل مع الأشخاص الأخرين في الخاص!
  • القدرة على عرض الستوري Story الخاص بك لمدة 24 ساعة و سيظهر لمتابعينك عبر حسابك.
  • امكانية عمل البث المباشر وتصوير الفيديو و الصور عبر التطبيق.

 لقطات الشاشة
تحميل تطبيق انستجرام الاصلي اخر اصدار مجانا للاندرويد تحميل تطبيق انستجرام الاصلي اخر اصدار مجانا للاندرويد تحميل تطبيق انستجرام الاصلي اخر اصدار مجانا للاندرويد تحميل تطبيق انستجرام الاصلي اخر اصدار مجانا للاندرويد
 روابط التحميل

About Yahia Saleh

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber